أخبار ريال مدريد.. مودريتش يُفجرها: برشلونة ساعدنا على الفوز بهذه الطريقة

علق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، على فوز فريقه أمام نظيره برشلونة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحقق الفوز أمام برشلونة

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام برشلونة، بثلاثية مقابل هدفين. في منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ورفع الميرينجي رصيده للنقطة 81، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني. بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني برشلونة.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ مودريتش: شعور لا يصدق. الفوز الذي يقربنا مما نريد، يقربنا من الدوري، ليلة رائعة، مباراة جماعية رائعة، لم نتوقف أبدًا عن الإيمان.

وتابع: لقد تأخرنا مرتين، لكننا واصلنا الإصرار ولعبنا بشكل جيد وضغطنا وفي النهاية عدنا مرارًا وتكرارًا، إنها ليلة رائعة، مثل العديد من الليالي في البرنابيو.

وأضاف: بصرف النظر عن الجودة، التي يجب أن تتمتع بها. فإن هذا إيمان وشخصية لا تصدق لأن هذا ليس من قبيل الصدفة.

واستكمل: الطريقة التي نؤدي بها، كل هذا يشير إلى أن هذا الفريق لديه شيء يدفع للأمام. ومع هذا الجمهور مثل اليوم، كل شيء أصبح أسهل.

وأشار عن الاحتفال في النهاية في جماهير ريال مدريد: إنه أمر لا يصدق، كنا سعداء للغاية، وممتنون للجمهور.

وواصل: لقد خلقوا جوًا مذهلاً، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه. بفارق 11 نقطة ولم يتبق لدينا سوى القليل للفوز بالدوري.

واختتم: الكثير من المزايا، لقد جئنا من مباراة صعبة، 120 دقيقة من الإرهاق الجسدي والعقلي، لكن مرة أخرى أظهرنا أن هذا الفريق يتمتع بصحة جيدة بدنيًا وذهنيًا، خاصة اللعب على أرضه أمام الجمهور مثل اليوممعهم بهذه الطريقة، كل شيء أسهل، علينا أن نستمر حتى النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى