موقف مصابي الزمالك من اللحاق بمباراة الإياب أمام دريمز في غانا

لازالت التساؤلات مستمرة حول موقف مصابي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللحاق من مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي استعداداً للقاء العودة أمام بطل غانا، والمقرر له يوم الأحد المقبل الموافق يوم 28 أبريل الجاري.

 

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

وافتقر الفارس الأبيض خدمات أحمد سيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح، بجانب غياب اللاعبين الغير مقيدين في القائمة الإفريقية وهم الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر.

موقف مصابي الزمالك

ومن المقرر أن أن يخضع الثلاثي خلال مران الغد، لفحص طبي لتحديد مدى قدرتهم على اللعب، بجانب شكوى حارس المرمى محمد عواد من إصابة في الظهر قبل مباراة أمس.

 

ووفقًا للتقارير فإن الأقرب للمشاركة هو زيزو الذي كان قد ضمه المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لقائمة مباراة الذهاب لكنه فضل إبعاده لعدم تفاقم الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى