أزمة داخل الأهلي بسبب هذا الثنائي وقرار بالعقوبة| خاص

ظهرت أزمة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين بعض لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

وشهدت مباراة الأهلي ومازيمبي، حدثا غريبا من عمرو السولية بعدما قام بركل أحدى الزجاجات معبرًا عن غضبه، بعد استبداله في المباراة، ودخول إمام عاشور بدلًا منه.

 

كما شهدت المباراة اعتراض حسين الشحات أثناء تواجده على مقاعد البدلاء على عدم مشاركته في المباراة كبديل بعد عودته من الإصابة.

توقيع عقوبة على ثنائي الأهلي

وأكد مصدر لـ “كورنر سبورت”، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، قرر توقيع غرامة مالية على حسين الشحات وعمرو السولية، كما قام توجيه تحذير شديد للثنائي من تكرار هذا الموقف.

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة. وكانت مباراة الذهاب قد اقيمت يوم السبت الماضي في الكونغو وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليقطع الأهلي تذكرة الوصول للنهائي للمرة الخامسة على التوالي والـ17 في تاريخه.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى