محمد صلاح دخل في طريق مُظلم.. جاري نيفيل يُعلق على أزمة المحترف المصري مع ليفربول

علق جاري نيفيل على أزمة محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول، مع مدربه يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام.

ليفربول يتعادل مع وست هام

وتعادل ليفربول أمام نظيره وست هام بالأمس السبت، تعادلًا إيجابيا بهدفين لكل فريق، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وظهر محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال إجراء تبديلات لليفربول فيالدقيقة 80، وتدخل داروين نونيز لإبعاد اللاعب عن المدرب.

وتحدث نيفيل: لقد كنت في ديربي ميرسيسايد، وحضرت الكثير من مباريات ليفربول مؤخرًا وصلاح ليس في مستواه، لقد كان لاعبًا رائعًا، لكنه كان بعيدًا عن ذلك بشكل كبير في ديربي ميرسيسايد.

وتابع: أعني أنه لم يلمس الكرة في الشوط الأول، ما كان ملحوظًا هو أنه كان أمامي مباشرة في مواجهة ميكولينكو، لا أستطيع أن أتذكر أنه حصل على الكرة، أعتقد أننا أظهرنا أنه كان لديه حوالي خمس كرات في المرمى، ست لمسات بعد 30 دقيقة.

وأضاف: لم يكن في اللقاء، ولم يدخلوه في الأحداث، لكن محمد صلاح عادة ما يدخل في المباراة في الشوط الثاني، عندما يأتي آشلييونج ويذهب فعليًا إلى الظهير الأيسر بدلاً من ميكولينكو، الذي تعرض لتلك الضربة.

وأشار: كنت تفكر، حسنًا، سوف يتخيل هذا، ليفربول يتأخر 1-0، ويقاتلون للحفاظ على أنفسهم في سباق لقب الدوري الإنجليزي، لم يكن هناك شيء منه.

وواصل: لقد اصطدم محمد صلاح بجدار من الطوب، عليك أن تكون حذرًا، كان هناك لاعب هنا (في ديربي شمال لندن) يدعى سون هيونج مين وأعتقد أنه اصطدم بجدار من الطوب منذ حوالي 18 شهرًا، حيث بدا وكأنه قد رحل وكان يكافح.

وعن واقعة صلاح وكلوب: من غير السار أن ترى ذلك بين مدرب رائع ولاعب رائع، لقد حدث لي ذلك في مانشستر يونايتد عدة مرات، هناك فائز واحد فقط، لكن المشكلة أن المدرب سيغادر وهو ما يساعد محمد صلاح قليلاً.

وأشار: أعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة صغيرة إذا استمر الأمر لبقية الموسم، شخصيتان هائلتان.

وشدد: المثال الوحيد الذي لدي هو عندما أعلن السير أليكس فيرجسون رحيله قبل نهاية موسم 2001/2002، لقد كانت الأشهر الأربعة أوالخمسة الأخيرة غير سارة لأنها خلقت حالة من عدم اليقين في النادي وكان هناك الكثير من التكهنات.

زر الذهاب إلى الأعلى