جوكر الأهلي يمتلك عروض خيالية ويقترب من الرحيل.. صدمة للجماهير

لازال الحديث مستمرًا حول مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول، مع اقتراب نهاية عقده مع الأحمر بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادً آخر دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد مع الأبيض.

ويعمل الأهلي من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدة صفقات جديدة، من خلال سوق الانتقالات الصيفي المنتظر، من أجل المنافسة على العديد من البطولات المحلية والقارية.

مصير معلول مع الأهلي

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: “على معلول الظهير الأيسر يقترب من إنهاء مفاوضاته مع الأهلي، اللاعب لديه عروض خارجية قيمتها أكبر من قيمة عرض الأهلي“.

وأوضح: “إدارة الأهلي تتمسك بالسقف الذي حددته لعقود لاعبي الفريق ومنهم على معلول، ولن يزيد الأهلي القيمة المالي، علاقة إدارة الأهلي من جانب، وعلي معلول من جانب آخر تلقى كل تقدير واحترام، وهناك حالة من الرضا التامة من جماهير الأهلي وإدارته عن على معلول الذي يعتبر أحد أساطير النادي الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

وواصا: «سواء استمر على معلول أم لا، سواء اختار تأمين مستقبله ماليًا في نادي آخر، فإن على معلول لن يبخل بإى جهد على النادي الأهلي على تتضح الأمور».

وأكد: “إدارة الأهلي منحت على معلول كل الحرية لتحديد مستقبله، علي معلول بغض النظر عن قراره بالاستمرار أو الرحيل سيظل محبوباً من الجميع داخل النادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى