موقف الأهلي من تجديد عقد علي معلول.. مفاجأة

يستمر الحديث حول مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول، مع اقتراب نهاية عقده مع الأحمر بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادً آخر.

 

مصير معلول مع الأهلي

 

وقال الإعلامي أمير هشام: “النادي الأهلي لم يعقد أي جلسة مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة الماضية لتجديد عقده”.

علي معلول
علي معلول لاعب الأهلي

وتابع في تصريحات متلفزة: “علي معلول سوف يجدد عقده مع النادي الأهلي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن في حال التوصل لاتفاق مادي بين الطرفين”.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة. وكانت مباراة الذهاب قد اقيمت يوم السبت الماضي في الكونغو وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليقطع الأهلي تذكرة الوصول للنهائي للمرة الخامسة على التوالي والـ17 في تاريخه.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى