أنشيلوتي يكشف حجم إصابة بيلينجهام ويعلق على تعادل ريال مدريد

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على تعادل الفريق أمام نظيره بايرن ميونخ، في دوري الأبطال.

ريال مدريد يتعادل أمام بايرن

وتعادل ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ، تعادلًا إيجابيًا بهدفين لكل فريق، في منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات صحفية: بايرن قدم أفضل أداء لديه، أما نحن فلم نقدم أفضل ما لدينا، أعتقد أننا دافعنا بقوة قليلة في الشوط الأول. لقد منحناهم الكثير من الفرص للسيطرة.

وتابع: في الشوط الثاني، عندما تقدموا بدأنا في ممارسة المزيد من الضغط، بدا الأمر وكأننا مرتاحين، لكن القوة كانت غائبة، لقد خسرنا العديد من المبارزات، لكننا أنهينا المباراة بشكل جيد، التعادل متكافئ.

وشدد: لقد إحتجنا جهدًا كبيرًا لتحقيق التعادل في المباراة، إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في العودة، المواجهة مفتوحة تماماً، لأن بايرنأظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه.

وعلق على مستوى بايرن ميونخ: ليس هناك مفاجأة فيما قدمه بايرن، كين، موسيالا، مولر أو ساني هم اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الضررلنا، كان الأمر مؤسفا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا الهدفين، ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل.

وواصل: جود بيلينجهام لم يكن في أفضل مستوى الليلة، ولكن نفس الشيء بالنسبة للفريق بأكمله. لقد أصيب بتشنجات بعد 60 دقيقة لذلك اضطررت إلى استبداله.

زر الذهاب إلى الأعلى