السيد حمدي لـ كورنر سبورت: ظروف مواجهة الترجي في 2012 كانت صعبة.. والأهلي سيتعادل في مباراة الذهاب

كشف السيد حمدي نجم النادي الأهلي السابق، عن كواليس نهائي بطولة إفريقيا 2012 أمام الترجي التونسي، وصعوبة اللقاء في ذلك الوقت.

وكان السيد حمدي نجم مباراتي الأهلي والترجي ذهابًا وإيابًا في نهائي إفريقيا 2012، بعد إحرازه هدف التعادل للمارد الأحمر في مباراة الذهاب، ونجاحه في صناعة الهدف الأول الذي أحرز محمد ناجي جدو في مباراة الإياب.

وتحدث السيد حمدي في تصريحات خاصة لـكورنر سبورت“: البطولة اعتقد أنها كانت من أصعب الظروف المادية والسياسية التي كان يمر بها النادي الأهلي، نظرا لظروف البلد والشهداء لكن قولًا واحدًا كان في تحدي شخصي، اولاً مني إني اثبت نفسي للجماهير وكان انطلاقة لي ونفس الوقت اللاعيبة كان عندها إصرار إنها تهدي البطولة للشهداء.

السيد حمدي

وتابع: التجهيز كان نفسي بشكل كبير، وكل الاجتماعات كانت في إطار واحد البطولة دي للشهداء.

وعن إحرازه هدف التعادل للأهلي في مباراة الذهاب، أكد: مبسوط جدًا إني اثبت نفسي، لأنها كانت بداية لي في النادي ببطولة غالية على قلوب الجماهير وكانت خاصة للشهداء.

وعن صعوبة لقاء الإياب في رادس: اللقائين كانوا أصعب في ظل الظروف التي كنا نمر بها من هجوم بعض الناس علينا بشكل كبير، لكن كنا واثقين في أنفسنا رغم التعادل هنا وعملنا أفضل نهائي للنادي في وقتها.

وأضاف: جمهورهم كبير أشبة بجمهورنا في التشجيع، لكن خبرتنا ولاعيبتنا وجمهورنا وتاريخنا حسم اللقب.

وعن الفرق بين الترجي في 2012 وفي التوقيت الحالي، أشار: زمان أقوى أكيد، لكن الفريق استعاد السنة دي مستواه وبقى فريق قوي من تاني، وكون أنه نجح في الوصول للنهائي يدل على أنه قوي وفريق كبير.

وأردف عن أن النهائي هذه السنة مختلف الذهاب في رادس، والإياب في القاهرة: اعتقد لا يوجد فرق كبير، لكن هتحس بالفرق لو الأهلي عمل نتيجة هناك إيجابية تسهل النهائي في القاهرة وسط جمهورنا.

وكشف عن توقعه لنجوم اللقاء: اعتقد وسام أبو علي، وبيرسي تاو، وعلي معلول.

واختتم عن توقعه لنتيجة اللقاء: هناك سينتهي تعادل إيجابي، وهنا سيحقق الأهلي الفوز ان شاء الله.

الأهلي يواجه الترجي التونسي

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم 18 من شهر مايو الجاري، في منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى