ثورة في الأهلي.. 10 لاعبون غاضبون من كولر ما السبب؟ خاص

تستمر أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين أكثر من لاعب داخل الفريق والجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة.

 

أسباب أزمات كولر مع لاعبي الأهلي

 

وقال مصدر لـ “كورنر سبورت”، إن هناك حالة من الغضب من محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، بسبب طلبه للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة ولكن كولر رفض، بعد تألق الحارس الثاني مصطفى شوبير.

 

كما حدثت أزمة بين محمد مجدي أفشة وكولر لعدم به في مباراة مازيمبي، فتم استبعاده من مباراتي الإسماعيلي والجونة الأخيرتين في الدوري، وتوقيع غرامة مالية.

 

بجانب غضب محمود عبد المنعم كهربا لابتعاده عن التشكيل الأساسي بشكل مستمر، ومشاركته كبديل، وطاهر محمد طاهر الذي خرج من حسابات كولر خلال الفترة الأخيرة واستبعاده من قائمة الفريق.

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

وأكد المصدر أنه هناك غضب أيضًا من جانب المغربي رضا سليم، بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم رغم اجتهاده في الملعب والتدريبات، بجانب كريم فؤاد، الذي يرى نفسه بعيدًا التواجد بشكل أساسي في بعض المباريات.

 

وما آثار غضب عمرو السولية تجاه كولر، هو تغييره في مباراة مازيمبي وتم توفيع عقوبة مالية عليه، ولازالت العلاقة بينه وبين السويسري في حالة توتر.

 

بالإضافة إلى حسين الشحات الذي تم تغريمه ماليًا أيضًا، بسبب اعتراضه على عدم مشاركته أمام مازيمبي، وكريم الدبيس الذي يرى أنه لا يوجد سبب منطقي لعدم تواجده بالرغم من تقديمه مستويات جيدة عند مشاركته.

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

 

والأخير هو اللاعب محمد الضاوي كريستو الذي طالب الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد شعوره بالغضب وإلقاء اللوم على كولر بسبب عدم الاعتماد عليه.

 

 

 

فوز الأهلي على الجونة بالدوري

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على الجونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة ‏الدوري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأهلي رصيدة للنقطة 27 وتجمد رصيد الجونة عند النقطة 28.

 

زر الذهاب إلى الأعلى