بث مباشر.. مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

 

شاهد مباراة روما اليوم يلتقي فريق روما الإيطالي مع نظيره فريق يوفنتوس مساء الليلة الأحد 5 مايو 2024. في مباراة هامة ومثيرة ينتظرها الملايين من جماهير الكرة في الدول العربية وحول العالم. مشاهدة مباراة روما اليوم حيث يستقبل روما فريق يوفنتوس على أرضية ملعب الأولمبيكو. في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

 

بث مباشر مباراة روما اليوم ويتواجد فريق روما صاحب الأرض في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، فيما يحتل فريق يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

 

موعد مباراة روما ويوفنتوس

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم موعد مباراة روما ونظيره فريق يوفنتوس مساء الليلة الأحد 5 مايو 2024. حيث تنطلق المباراة الهامة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر والمملكة السعودية والعراق وقطر والكويت. وفي الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ومن المقرر نقل المباراة من خلال قنوات أبوظبي الرياضية التي تمتلك حق إذاعة مباريات الدوري الإيطالي، ويعلق على مباراة روما ويوفنتوس الليلة في الدوري الإيطالي المعلق بلال علام.

 

شاهد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

 

ويقدم لكم كورنر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.. مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس.. شاهد مباراة يوفنتوس اليوم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى