نجم الأهلي يكشف حقيقة رغبته الرحيل في الصيف

تحدث كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، عن الفترة السيئة التي مر بها خلال تواجد بيتسو موسيماني، وقراره الرحيل عن الفريق.

وقال كريم فؤاد في تصريحات تليفزيونية: كولر يتعامل نفسيًا بشكل جيد جدًا مع اللاعبين، يعطي لك الحرية ولا يقوم بتقييد اللاعب، يعطي لك مساحة تفعل أشياء خارج المنهج، ويتناقش معك ويسمع وجهة نظرك.

وتابع عن الفارق بين موسيماني وكولر: كل مدرب له شخصية وطريقة معينة، موسم موسيماني كان فاصلا في حياتي بشكل إيجابي جدًا، من أول ما ذهبت للنادي، موسيماني لم يكن مقتنعا بي ولم يحبني وكان يقول لي كلام سلبي أنا كلاعب لا أحب أسمعه.

وأضاف: يوجد موقف حدث بيني وبينه، خلال مباراة ودية صنعت هدفا وسجلت آخر، موسيماني قال لي وقتها أنت أحبطتني وكنت أعتقد أنك أفضل من ذلك، وأنت لديك مجهود وطاقة ولكن لا تمتلك الجودة.

وأكمل: لا أعرف وقتها إذا كان موسيماني يتحدث بجدية أم لا، أم كان يقول لي ذلك لكي يضغط عليّ، وظل يتعامل معي بهذا المنطق طوال الموسم.

وأشار: مررت بأشياء صعبة جدًا نفسيًا وذهنيًا وكان يأتي علي أوقات لا أنام فيها، وكنت أظل تحت البيت ولا أريد الصعود للبيت، لأن أهلي يحبون الكرة، وأهدر وقتا لكي يتحدثوا معي في الكرة، وهذه الفترة كانت فاصلة في حياتي وغيرت من مجريات تفكيري، وبالنسبة لي كان ذلك تحديا لكي أحقق هدفي.

واستكمل: كنت أثق أن الله سيكرمني عاجلا أم أجلا، وهذا أصعب وقت كان بالنسبة لي مررت به، ودخلت لحظة تحدي وتغيرت 300%،وموسيماني لم يحاول أن يغير قناعته عني، وكان يعطي لي فرصة المشاركة رغمًا عنه بسبب إصابة لاعب أو إيقاف آخر.

واختتم: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي بعد معاملة موسيماني لي، كنت أريد أن أكتب تاريخ لي وللنادي، ولن أرحل بسهولة ولن أستسلم، الفريق كله في هذه الفترة كان في ظهري.

زر الذهاب إلى الأعلى