أول تعليق من مرتضى منصور عقب انتهاء أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة

انتهت خلال الساعات الأخيرة، أزمة عدم قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية،التي اغلقت قبل أسبوعين.

ونجحت إدارة الزمالك في حل الأزمة، حيث اخطرت لجنة التظلمات الاتحاد المصري لكرة القدم، بالموافقة على قيد ثلاثي الأبيض، وهم ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة.

وبالفعل تم قيد الصفقات بنجاح وحل الأزمة، وتم إرسال مندوب من القلعة البيضاء بقيمة رسوم قيد الثلاثي اليوم الأربعاء، لاستلام الكارنيهات، على أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة.

ونشر المستشار مرتضى منصور فيديو داخل اتحاد الكرة عقب انتهاء الأزمة عبر موقعه الرسمي منذ قليل وقال فيه : “حضرت إلى اتحاد الكرة اليوم بسبب بعض الأشياء المالية للتأكد من وجود رصيد بالبنك للشيك الذي أصدرناه وحدث ذلك بالفعل واستلمنا الكارنيه الخاص بهم واللاعبين الثلاثة سوف يسافرون مع الزمالك للقاء الترجي”.

وشدد : “أخدنا حقنا، وهذا درس للوقوف خلف الحق دائماً، وأظن أن ما أعلنته لجنة التظلمات تؤكد أن موقف النادي كان سليم من البداية”.

وواصل : “مع إحترامي للأهلي ومباراة أسوان ليست الفيصل هو فريق كبير ولديه لاعبين على أعلى مستوى ومدرب جيد، لكن الدوري مازال طويلًا ولا تحبطوا” .

واختتم : “الدوري مازال طويلًا كي لا يتحجج أي شخص، وفي إفريقيا أمامنا مباراتين ضد الترجي بست نقاط والوصول لـ10 نقاط يجعلنا نتأهل للدور التالي”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة مرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، يوم السبتالقادم،ضمنمنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولةذاتها،فيلقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى