صدمة كبري لجماهير برشلونة بشأن عودة ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن صدمة كبرى جديدة بشأن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

وكان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان، عن رحيل النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، عن قلعة الأمراء خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع ناديه الباريسي.

والد ميسي يكشف عن مفاجأة بشأن مصير اللاعب

وأكد خورخي والد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، أمس الإثنين، للصحافة الإسبانية: “نجلي يريد العودة للبارسا، كما أنني أحب ذلك.. بالطبع برشلونة خيار بالنسبة لنا”.

كما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن والد ميسي كان قد عقد اجتماعا مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، من أجل المناقشة حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني مرة أخرى إلى قلعة البلوجرانا.

واكملت الصحيفة أن، إدارة نادي برشلونة، لديها مشكلة حقيقية بشأن المستوى الاقتصادي، وأنه في حال ضم ميسي، لن يتمكن النادي من تسجيله، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

واوضحت الصحيفة الإسبانية،أن برشلونة سيستقر على رحيل بعض اللاعبين، وتقليل رواتب البعض الآخر وزيادة الإيرادات، وذلك من أجل حسم صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى