تفاصيل المحاضرة الأخيرة من كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تم تأجيل له مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية.

دوري أبطال إفريقيا| محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب الجوهرة الزرقاء

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة فنية للاعبي الفريق في الواحدة إلا ربع ظهرًا، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في الثالثة ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدور أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يقوم كولر بمراجعة خطة اللعب التي استقر عليها، والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وتتحرك بعثة الأهلي في الواحدة والربع ظهرًا إلى ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا للمباراة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى