امير مرتضى يكشف الموقف النهائي لرحيل محمود علاء

أمير مرتضي ينفي وصول عروض خارجيه لمحمود علاء

كتب : أحمد السيد
قام امير مرتضى منصور رئيس إدارة الكرة بنادي الزمالك بعقد جلسة خاصة مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق المعار إلى صفوف الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
وجاءت جلسة امير مرتضى مع المهاجم الكونغولي بسبب مناقشة اخر التطورات بخصوص أزمته مع نادي الوداد المغربي، واخر اخبار الشكوى المقدمة ضد لطل المغرب بسبب فسخ التعاقد مع كاسونجو من طرف واحد.
 
وقال امير مرتضى منصور في تصريحات خاصة بأن جلسة كاسونجو جاءت من اجل الاطمئنان عليه، ودعمه الكامل في أزمته الأخيرة مع نادي الوداد المغربي، باعتباره واحد من لاعبي الفريق.
 
 
وأضاف : من الطبيعي الوقوف بجانب كاسونجو لانه لاعب في الفريق، وهذه سياسة النادي مع جميع لاعبيه، عدم التخلي عنهم في حالة وجود اي ازمة او مشكلة من الممكن أن تواجههم.
 
وتابع : كاسونجو يخوض تدريبات بدنية بشكل يومي من اجل الحفاظ على لياقته ومستواه البدني حتى انتقالات الشتاء المقبلة، سيتم حسم موقفه في يناير بالبقاء في الفريق او اللعب بقذفريق*بفريق اخر حسب وجهة نظر المدير الفني.
 
 
ووعقد امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا باعتباره اقدم اللاعبين وقائد الفريق، وذلك على هامش مران الفريق اليوم من اجل الاطمئنان على حالة اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.
 
من جانبه أكد شيكابالا على التزام جميع اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني للفريق داخل او خارج الملعب، بالإضافة إلى حرص الجميع على تقديم أداء يليق بإسم النادي خلال المباريات القادمة.
 
 
وفي سياق متصل نفى امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك تلقى اي عروض خارجية للحصول على خدمات محمود علاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وأكد منصور بأن نادي الزمالك يرفض فكرة المساس بالقوام الأساسي للفريق خلال التوقيت الحالي، نظرا لاهمية تواجدهم خلال مواجهات الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز ودوري الأبطال الأفريقي.
وتابع : كل الاخبار المنتشرة بخصوص تلقى محمود علاء عرض من احد الفرق السعودية غير صحيحة بالمرة، النادي لم يتلقى اي عرض رسمي لشراء اللاعب خلال الفترة الأخيرة.
 
وأتم : الصربي ميتشو المدير الفني للفريق هو من يحدد احتياجاته من اللاعبين المقرر رحيلهم او بقائهم داخل الفريق، نتناقش بشكل مستمر وسوف نحدد احتياجتنا وفق رؤيته الفنية.
 
 
وشهد مران الزمالك اليوم عودة مصطفى فتحي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه عن مران امس، عقب حصوله على إذن من الصربي ميتشو بالغياب.
 
وعقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع مصطفى فتحي على هامش التدريبات الجماعية للابيض المقامة على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، حيث طلب المدرب من اللاعب بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
 
وشرح المدير الفني لفتحي بعض الجمل الفنية التي سوف يلعب عليها الفريق خلال التدريبات، بالإضافة إلى حرص ميتشو للاطمئنان على حالة اللاعب فور مشاركته بالمران.
 
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الابيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، قام فيها بالحديث عن أهمية المرحلة المقبلة وخصوصا في ظل عودة المباريات الرسمية مرة آخرى.
 
وأشاد المدير الفني بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا على ثقته الكبيرة في الجميع وفي استمرار الاداء الجيد خلال المباريات الرسمية بمسابقة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
واستمر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تنفيذ برنامجه التأهيلي، عقب خضوعه لجراحة في وتر اكيليس، وذلك عقب تعرضه للإصابة بقطع في الوتر على هامش معسكر المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019.
 
ويخوض اللاعب بعض التدريبات التأهيلية والبدنية في صالة الجيمانزيوم وحمام السباحة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق والطبيب الألماني الذي قام بالجراحة، حيث من المقرر ان يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال شهرين.
 
وخضع الثنائي محمد ابوجبل ومحمد شريف لبعض التدريبات البدنية القوية تحت إشراف الصربي باجيك دراجون مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى التدرب على سرعة رد الفعل في التعامل مع الكرات العرضية.
 
ويواجه فريق الزمالك نظيره حرس الحدود غدا الاثنين في مباراة ودية تجريبية، على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة، وذلك ضمن استعدادات الابيض لاستئناف مباريات الموسم الكروي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى