تشافي يكشف حالة المصابين في برشلونة

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، الحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد.

وكان قد تعادل برشلونة في ملعبه 2/2 أمام مانشستر يونايتد الخميس الماضي، قبل أن تتكرر المواجهة الأسبوع المقبل في إياب دور الـ32 الإقصائي ببطولة الدوري الأوروبي.

صرح تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “لا يمكننا التفكير الآن في مباراة مانشستر يونايتد، سنفكر في مواجهة الغد فقط، هناك الكثير من الأمور قد تحدث.

إقرأ أيضاً

و انتقل بالحديث عن إصابة بيدري: “بالتأكيد لاعب مهم للفريق، سنرى ما سيحدث ومتى سيعود. لكن علينا أن نمنح البقية الثقة وأن يكونوا جاهزين لأي مباراة”.

وأشار: “فرانك كيسيه أصبح لاعبا هاما للفريق، تحلى بالصبر وانتظر الفرصة ويتدرب بشكل جيد، والآن يقدم مباريات كبيرة، كذلك رافينيا، إنه لاعب مُدهش، وأعطيته ثقتي الكاملة، وسأظل أدافع عنه”.

وتابع تصريحاته”أنا المدرب، ونضجت كثيرًا واتخذت العديد من القرارات القوية والصارمة، مثل خروج عدد من اللاعبين، سعيد لتواجدي في برشلونة، وسأواصل العمل لتحقيق النجاحات مع هذه المجموعة”.

وعن موقف فيران توريس، قال “إنه يحتاج للثقة، هو في حالة أسوأ من التي اعتاد عليها، يحتاج أن نثق به كثيرًا وأن يثق في إمكانياته، وسيكون له دور مؤثر مع الفريق”.

وأكمل الحديث عن اللاعبين المصابين: “ديمبلي ليس جاهزًا، لا أعلم متى سيعود لكن ليس الآن، سيعتمد الأمر على جاهزيته العقلية بالتأكيد ومن ثم سنرى ما سيحدث”.

واعترف المدرب الإسباني: “إريك جارسيا يستحق الحصول على الفرصة، أعترف أنني ربما أكون قد ظلمته بسبب المنافسة في مركزه، لكنه عندما يشارك مع الفريق يقدم مستوى رائع وإيجابي، ويستحق الحصول على وقت أكبر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى