لهذا السبب.. فيريرا يطالب برحيل نجم الزمالك| خاص

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على قرار مصيري لنجم الفريق خلال الفترة القادمة.

وكشف مصدر داخل النادي، عن سبب خروج البنيني سامسون أكينولا، من قائمة الأبيض في مباراة المريح السوداني التي اُقيمت مساء أمس الجمعة في ليبيا.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، للتعادلالسلبي، في المباراة التي خاضها اليوم أمام نظيره المريخ السوداني.

إقرأ أيضاً

وسيطر التعادل السلبي في مباراة اُقيمت، على ملعب “شهداء بنينا” في ليبيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات فيبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023، دون أهداف.

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي أبلغ إدارة الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعدم حاجته لخدمات سامسون لعدم قناعته بمستواه، ويرى أنه غير مفيد للفريق.

وصلت إلى القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من ليبيا بعد خوض مباراة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالأمس.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى