كلوب يكشف حقيقة استقالته من تدريب ليفربول

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن حقيقة الاستقالة من تدريب فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة بعد المستوي الذي ظهر عليه الفريق خلال مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في تصريحات نشرتها شبكة “ياهو سبورتس” العالمية: “من الواضح أن الأندية الأخرى يمكنها أن تفعل ما هو أكثر منا في بعض المواقف، أنا الشخص الخطأ الذي يُسأل عن ذلك، ولكن هذا كل شيء”.

 

وتابع: “أنا هنا دائمًا أشرح ذلك، هذا الأمر ليس جيدًا لأكون صادقًا، نحن لا نتحدث عن الأموال الخاص بي، أنت تعرف كيف تتم العملية، ما تريد أن تعرفه هو أنني أجلس هنا، هل أنا غاضب لأننا لا نستطيع القيام بهذا أو ذاك؟ لا لست كذلك”.

 

 

وأضاف كلوب: “لا أتفق طوال الوقت مع كل ما نقوم به، لكني موظف هنا، لست هنا لأكون غاضبًا من الأشياء التي ستنجح أو لا تنجح، إذا كنت غاضبًا، فلن يكون لدينا فجأة المزيد من الأموال أو الموارد لفعل كل شيء”.

 

وأكمل: “لكن هذا هو فريقي، هذا هو النادي الخاص بي، هل تريد أن تقترح أن أستقيل من هنا وأنتظر الوظيفة المرموقة التالية؟!”.

 

واردف: “الأشياء التي تكتبونها في الغالب بعيدة جدًا عن الحقيقة، إنه أمر لا يصدق، ولكن بغض النظر عن السعر الحقيقي يبدو بعيدًا عن متناول ليفربول، وسط الحاجة إلى إصلاح العديد من الأشياء في الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى