تصريحات قوية من علي ماهر قبل مواجهة بيراميدز في الكونفدرالية

كشف علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن أهمية الفوز أمام نظيره بيراميدز، في إطار مباريات الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فيوتشر نظيره بيراميدز، غدًا الأحد، على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة، من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، صرح ماهر:”فريق بيراميدز يمتلك مجموعة لاعبين على أعلى مستوى، ونحترمهم بشكل كبير، لكن نحن نمتلك الطموح والرغبة من أجل تحقيق إنجاز كبير، ونلعب جميع المباريات من أجل الفوز فقط”.

إقرأ أيضاً

وأكد:”نراهن دائما على شخصية اللاعبين، ونمتلك مجموعة لاعبين مميزين لديهم خبرات كبيرة على المستوى الأفريقي، ودائمًا ما نحضر بشكل جيد للمباريات، ومباراة الغد لن تكون سهلة لنا، ويجب أن نكون في كامل تركيزنا من أجل تحقيق الانتصار”.

وواصل:”الفوز في مباراة الغد يحتاج إلى إصرار كبير من اللاعبين، لأنه سوف يكشف عن الفرق التي ستكمل المنافسة على الصدارة والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي”.

وأوضح مدرب فيوتشر:”المواجهة الماضية أمام أسكو كارا التوجولي، كنا نخوضها من أجل الفوز فقط، ورغم استقبالنا هدف في بداية المباراة إلا أننا واصلنا الضغط وأهدرنا العديد من الفرص حتى تمكنا من تسجيل هدف التعادل”.

وأردف:”جميع الفرق في البطولة قوية، شاهدنا مباراة بيراميدز والجيش الملكي، وسعداء بالأجواء جميع الفرق تمتلك مقاومات كبيرة في البطولة، نحتاج لاعبين أصحاب شخصية من أجل الفوز لإظهار إمكانيات اللاعبين الحقيقة”.

وانهى حديثه”ضغط المباريات ليس له أي علاج سوى إعادة الاستشفاء للاعبين بشكل سريع، لكن هناك تلاحم كبير في المباريات ونوعية المباريات الأفريقية تحتاج لاعبين بشخصية مختلفة، من أجل التركيز والفصل بين المباريات المحلية والأفريقية”.

ويتواجد فيوتشر في المركز الثاني بجدول ترتيب كأس الكونفدرالية الأفريقية، برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف فقط عن الجيش الملكي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى