كلوب يتوعد ريال مدريد بتصريحات نارية

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن تغلب فريقه على مضيفه نيوكاسل 2-0 يوم السبت، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

صرح يورجن كلوب في تصريح لشبكة “بي بي سي”: “عندما تواجه فريقا من 10 لاعبين لفترة طويلة تكون أمامك بالطبع فرصة أفضل لتسجيل المزيد من الأهداف”.

وأوضحت: “افتقدنا الزخم ولم نستعده بنسبة 100% عقب الطرد، وتركنا الباب مفتوحا أمام نيوكاسل”.

واستدرك: “لكن في النهاية هناك من أخبرني بأن آخر مرة خرجنا فيها بشباك نظيفة خارج أرضنا كانت في أبريل الماضي، وبالتالي أنا سعيد”.

واستمر “سجلنا أهدافًا مثالية أمام 11 لاعبًا، ولعبنا بصورة جيدة، لكن تراجع مستوانا ولم نستعده أمام 10 لاعبين، ومع ذلك كانت لنا بعض اللحظات، حيث توجب علينا التسجيل في الشوط الثاني”.

وواصل: “عندما تسجل الهدف الثالث تنتهي الأمور، ولم نفعل ذلك وبالتالي كان يتوجب علينا القتال حتى النهاية، كنا بحاجة إلى جيمس ميلنر الذي كان رائعًا مرة أخرى، هذه خطوة أخرى للأمام بالنسبة لنا”.

وأكمل: “الهدفان رائعان، التمريرتان من ترينت لداروين، ومن صلاح لجاكبو، كانتا من الطراز العالمي، وإذا كان هناك المزيد من ذلك لكان الأمر رائعًا، لكن لا بأس بما قدمناه اليوم”.

وأستمر : “عندما لا نكون في أفضل أحوالنا، نقاتل من أجل ذلك، وهذا ما قمنا به للفوز بالمباراة الثانية تواليًا، الشعور رائع ولم نحظ به منذ فترة”.

وأنهى”سنواجه واحدا من أفضل فرق العالم يوم الثلاثاء (ريال مدريد)، الأمر صعب، لكن المباراة في آنفيلد وبالتالي هيا بنا، من المبكر القول أننا عدنا، ولكن سنواصل القتال وسنرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى