الكشف عن موقف خالد عبد الفتاح من الانتقال النهائي إلى الأهلي.. فرج عامر يفجر مفاجأة

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن الموقف النهائي لنجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خالد عبد الفتاح، والمعار إلى النادي الأهلي من فكرة الانتقال النهائي إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وأكد فرج عامر في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “هناك اشياء كثيرة حدثت في نادي سموحة خلال فترة ابتعادي عن النادي، والأمور بدأت تعود لوضعها الطبيعي، وهناك تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات تم تحويله للنيابة، فهناك أخطاء مالية كثيرة داخل النادي”.

موقف خالد عبد الفتاح من الانتقال النهائي إلى الأهلي

وأشار: “خالد عبدالفتاح لم يحسم انتقاله إلى النادي الأهلي، ولازال هناك مهلة لإبلاغ سموحة بالرغبة في ضمه مقابل 10 مليون جنيه، والمدير الفني أحمد سامي هو من يحسم ملف الاعارات الجديدة بما فيهم حسام حسن”.

ثم اختتم فرج عامر: “أحمد سامي مدرب مميز، وعندما عُدت إلى سموحة كان الفريق في وضع صعب، وفي المواسم الماضية كان هناك عناصر مميزة للغاية وكلهم لاعبين دوليين، ومتمسك بوجوده لبناء الفريق مجددًا في الصيف المقبل”.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يستعد في الوقت الحالي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى