لهذا السبب.. مرتضى منصور ينتقد فيريرا ويكشف عن مفاجأة للاعبي الزمالك

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريقالكروي الأول، كما كشف عن مفاجأة للاعبين.

وقال رئيس النادي : “قررت رصد مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق، حال الفوز على الترجي التونسي، في المباراتينالمقبلتين، بدوري أبطال إفريقيا“.

وواصل : “مباراتا الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا مهمتان، والأبيض سبق له الفوز على الفريق التونسي فيعقر داره ووسط جماهيره، لكن الأهم أن تكون الجماهير الحقيقية وراء الفريق“.

وتابع : “جماهير الفريق الحقيقية فوق دماغي، وبقول لهم اصبروا، وما زال الأمل قائمًا في دوري أبطال إفريقيا ونملكفريق جيد للعودة

وواصل : “البنيني سامسون سجل من قبل 38 هدفًا مع كاراكاس الفنزويلي، والبرتغالي فيريرا هو من طلب ضمه، فلماذالا يلعب إذن؟ كذلك لماذا يشارك السنغالي إبراهيما نداي، في الدقيقة 88 أمام المريخ؟، أنا لا أتدخل في اختيارات المدرب،لكني أقول ذلك للإعلام وأشعر بالضيق“.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها، في لقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى