غيابات ليفربول عن مواجهة ريال مدريد فى قمة دوري أبطال أوروبا

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، من العديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينه وبين فريق ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري الأبطال

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

-غيابات ليفربول عن مباراة ريال مدريد

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف فريق ليفربول العديد من اللاعبين المؤثرين في صفوفه، خلال مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال ويعد أبرزهم:

داروين نونيز: حيث تعرض داروين نونيز لإصابة قوية منذ ساعات قليلة، بإصابة في كتفه بعد إلتحام مع ظهير لاعب فريق نيوكاسل تريبيير في مباراة الأمس؛ وأكد أنشيلوتي عند السؤال عن إصابته أنه من الصع يشارك في مباراة ريال مدريد.

لويس دياز: كما تعرض كذلك دياز لإصابة قوية في مباراة ليفربول أمام فريق أرسنال، في الركبة، منعته من المشاركة في المباريات.

تياجو ألكانترا: بينما تعرض تياجو ألكانتارا منذ عدة أيام لإصابة قوية في عضلة الفخذ؛ والتي من المنتظر أن يغيب على إثرها عن المباريات لمدة 3 أسابيع.

كوناتي؛ وكذلك الحال بالنسبة إلى المدافع الفرنسي الدولي كوناتي، الذي سيغيب عن مباراة ريال مدريد، بسبب إصابته في الفخذ وسيغيب أيضا لمدة 3 أسابيع.

أرثر ميلو: ويفتقد فريق ليفربول كذلك نجم خط وسط الفريق أرثر ميلو، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية أبعدته عن المشاركة في المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى