تفاصيل أول مران للزمالك عقب العودة من ليبيا عقب مواجهة المريخ

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق مرانه بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة يومين بعد العودة من ليبيا عقب الانتهاء من
مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاطمئنان على أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق ، على هامش مران اليوم السبت الذي اقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليا وأفريقيا .

وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

و‏ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجانب البدني خلال تدريبات اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تضمنت الإطالات والركض حول الملعب قبل أداء تدريبات بالأدوات الرياضية التي أحضرها الجهاز الفني إلى ملعب النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى