غيابات الزمالك ضد المريخ السودانى فى دوري أبطال أفريقيا.. صدمة كبرى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المريخ السوداني، على ستاد “شهداء بنينا”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023.

ويلتقي الفريقين في مباراة مقرر إقامتها عصر يوم الجمعة القادم الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويغيب عن صفوف الفارس الأبيض في المباراة القادمة، لاعب واحد فقط وهو يوسف حسن، الذي يتواجد بصحبة منتخب مصر للشباب، ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض، بصورة كاملة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وشارك “الونش”، في الحصة التأهيلية و الفقرة الخططية ، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل ، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى محمود حمدي “الونش” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، و ذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

كما عاد عمر جابر وأحمد فتوح للتدريبات مجددا، الذين تعافوا تمام وأصبحوا جاهزين للمشاركة أمام المريخ السوداني، فيما خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية لمصطفى الزناري، لتجهيزه للفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى