تعليق ناري من مودريتش قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

قام لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره ليفربول، في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، تصريحات لـ مودريتش: تنتظرنا مباراة مهمة جدًا وصعبة للغاية، أمام خصم جيد جدًا في ملعب تاريخي مع جماهير هائلة وضغط شديد.

وتابع: علينا أن نلعب بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة الإياب، علينا أن نكون سويًا على أعلى مستوى ونساعد بعضنا، نشاهد مقاطع فيديو للفرق الأخرى ولكن في هذه الأنواع من المباريات أنت تعرف بالفعل اللاعبين وتعرف ما يمكن توقعه، أنا دائمًا أستعد بنفس الطريقة قبل تلك النوعية من اللقاءات.

وعن تجديد عقده مع ريال مدريد: أنا أتحسن بعد كأس العالم، منذ عودتي وأنا بدأت اللعب بدلًا من التدريبات، تأثرت بالمونديال قليلًا ولكنني أعود إلى مستواي.

وواصل: أشعر أنني في حالة جيدة وآمل أن أستمر على هذا الشكل حتى نهاية الموسم، لا أستطع أن أقول أي شيء عن التجديد لأنني لم أتحدث إلى النادي، أنا هاديء للغاية، أنا دائما أكرر نفس الشيء، أريد أن أبقى هنا.

وشدد: أشعر أنني بحالة جيدة وأريد البقاء في مدريد، يجب أن أتحدث وأعرف ما يفكر فيه النادي، أريد أن أستحق الاستمرار، لا أن يُمنح لي، لم يمنحني أحد شيئًا، أود الاستمرار عن جدارة، لا شيء يمكن أن يغير علاقتي أو أفكاري مع النادي، مدريد هو نادي حياتي ولا أحد يستطيع كسر ذلك أو تغييره.

واستكمل: سأفعل كل ما بوسعي لأستحق البقاء هنا، لطالما كانت لدي علاقة جيدة مع النادي، لا داعِ للاندفاع، نحن في منتصف الموسم، الوقت طويل جدًا وهناك العديد من التحديات المقبلة، أنا أركز على الموسم لتقديم أداء جيد والعودة إلى مستواي، ثم سنرى ما سيحدث.

وأردف: أنا هنا منذ 11 عامًا وأعلم أن المطلوب هو أقصى الأداء، قيلت أشياء كثيرة في الخارج، هذا طبيعي لأنه أفضل ناد في العالم، لقد لعبت أنا وتوني كروس معًا قبل كأس العالم وبشكل جيد والآن يبدو أننا لا نستطيع فعل ذلك، لقد فزنا كثيرًا، لا يزعجني ذلك، لقد اعتدت على ذلك، علينا أن نقدم أداءً جيدًا.

ووجه الإشادة بشباب الفريق: هم يبلون بشكل جيد، لديهم مستقبل عظيم وهذا يعتمد عليهم، هم ليسوا هنا من قبيل الصدفة، ريال مدريد استثمر فيهم لأنهم جيدون للغاية، لا علاقة لهم بتجديد عقدي.

وعن فينيسيوس جونيور: نحن ندعمه يوميًا، أنا ضد أي نوع من الإهانات العنصرية، في الملعب وخارجه، على السلطات أن تتصرف بقوة أكبر، ما يتعين عليه (فينيسيوس) فعله هو التركيز على اللعب، النادي خلفه وكلنا ندعمه ونحن هنا من أجله.

وأتم عن حقيقة مطالبة ريال مدريد بإعتزاله دوليًا: لم يحدث ذلك، هذا ليس أسلوب النادي، لم يؤثر اللعب دوليًا على أدائي مع ريال مدريد، أنتم تتحدثون كثيرًا عن سني، لكني أظهرت أنني أستطيع اللعب مع الفريق والمنتخب، بعد دوري الأمم سأقرر ما سأفعله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى