والممر الشرفي ليس مهمًا..تصريحات مثير من تشافي قبل مواجهة إسبانيول

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على رحيل القائد سيرجيو بوسكيتس عن البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده.

بوسكيتس قرر الرحيل عن برشلونة بعد 15 عامًا مع النادي الكتالوني، حقق خلالها كل البطولات الممكنة التي شارك فيها.

علق على رحيل بوسكي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “احترم قرار سيرجيو، وأتمنى له التوفيق في مستقبله، رحيله بالتأكيد يجعلنا نشعر بالحزن، لكنه يغادر في وقت مناسب وأعتقد أنه قرار جيد”.

واكد “بوسكيتس كان أذكى لاعب لعبت معه في مسيرتي، كان مميزًا في كل شيء، صديق رائع ولاعب مميز، إنه أفضل لاعب وسط دفاعي في تاريخ برشلونة”.

وشدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على جاهزية جميع اللاعبين قبل مواجهة إسبانيول غدًا في ديربي كتالونيا

وواصل”نحن جاهزون بنسبة 200%، غدًا فرصتنا لحسم لقب الدوري، سنواجه فريقًا قويًا وعنيفًا، وبالنسبة لي متفاجئ للغاية بشأن ترتيب إسبانيول وصراعه على البقاء”.

وتابع “كنت أفكر في اعطاء اللاعبين 8 أيام إجازة وليس 5، لكن كان يجب علينا التركيز وألا نفقد ترابطنا قبل مباراة مهمة تحسم لقب الدوري”.

واكمل “ديمبلي جاهز ويمكنه المشاركة أساسيًا، سنتخذ القرار غدًا بشأن ذلك، لكنه لا يعاني الآن من أي شيء، تدرب معنا بشكل جيد، وجميع اللاعبين في جاهزية تامة”.

وانهى حديثه “الجميع يعرفون رأيي في الممر الشرفي، هو عمل محترم للفائز، لقد فعلنا ذلك مع ريال بيتيس، وكذلك عندما وقفنا في ممر شرفي لـ ريال مدريد عندما كنت لاعبًا في سانتياجو بيرنابيو، بالنسبة لي سأفعل ذلك دائمًا، ولكن الأمر ليس بالأهمية التي تؤثر علينا، نحن نركز على أن ننجز كل شيء غدًا في مواجهة إسبانيول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى