مصدر يوضح لـ كورنر سبورت حقيقة قيد صفقات الزمالك وانتهاء الأزمة

لازال الحديث مستمر، حول أزمة عدم قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي اغلقت قبل أسبوعين.

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أصدر الخميس الماضي، بيان رسمي بخصوص هذا الملف جاء نصه على النحو الآتي : تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد

إقرأ أيضاً

وبناء على ذلك والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، تم إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد، وحتى الآن لم يتم الرد.

وكشف مصدر لموقع “كورنر سبورت”، أن اللجنة لم تجتمع يوم الإثنين بمقر الاتحاد، وأن رئيس اللجنة، عادل الشوربجي تسلم ملف القضية وسيقوم بالإطلاع عليه مع أعضاء اللجنة.

كما أفاد أن رئيس لجنة التظلمات، سيقوم بدعوة اللجنة لاجتماع عاجل خلال الساعات القادمة، من أجل الاتفاق على القرار النهائي، بحسب للوائح والقوانين التي تنظم أعمال اتحاد الكرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى