هل يخوض الزمالك مباراة الترجي في إفريقيا بالصفقات الجديدة؟ مصدر يُجيب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة مرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها، في لقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

وكشف مصدر داخل النادي عن موقف الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء من المشاركة مع الفريق في مباراته القادمة، مع العلم أن أزمة عدم قيدهم لازالت قائمة.

وتسعى إدارة الزمالك من أجل حل أزمة قيد الثلاثي الذي تعاقد معهم في سوق الانتقالات الشتوي الأخير، ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة، مع العلم أن المتبقي فقط هو تسليم الكارنيهات رسميا.

وأكد المصدر أن المدير الفني للأبيض، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر اصطحاب الصفقات الجديدة غير المقيدة أثناء سفرهم لتونس المقرر له يوم الخميس، تحسبا لقيدهم وفي انتظار انعقاد جلسة لجنة التظلمات.

جدير بالذكر أن لجنة التظلمات، ستقوم بعقد اجتماع عاجل خلال الساعات القادمة، من أجل الاتفاق على القرار النهائي حول هذا الملف، بحسب للوائح والقوانين التي تنظم أعمال اتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى