ليس من بينهم الشحات.. الأهلي يستقر على تجديد عقود هذا الثنائي

استقرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على حسم ملف تجديد عقد نجمي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي سيعلن عن تجديد عقدي للثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم، وسيتم الاعلان بعد مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “الأهلي اتفق مع محمود متولي على تجديد عقده لـ4 مواسم آخرى، تشمل الموسم المتبقي في عقده و3 سنوات إضافية، وهو لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز “.

وأضاف: “اللاعب الثاني هو ياسر إبراهيم الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري، وتم الاتفاق معه من جانب إدارة الأهلي، وسيتم التجديد له لمدة ثلاث مواسم قادمة”.

وواصل: “مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، يعقدان بصفة مستمرة اجتماعات مع اللاعبين، كما أن اللاعبين الكبار مثل معلول والشناوي يقومون بعمل اجتماعات مع زملائهم، لتحفيزهم من أجل المرحلة المقبلة، وتم الاجتماع بشادي حسين وسافيو، والهدف من ذلك هو رفع المعنويات خصوصا أن الموسم لازال طويل”.

وأكمل: “هناك محاولات جادة من جانب أحمد ابوعبلة طبيب الأهلي لتجهيز عمرو السولية لمواجهة صن داونز، بعد غيابه عن لقاء فلامنجو ثم الهلال السوداني، ومن المفترض انتظامه في التدريبات عقب لقاء أسوان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى