لابورتا يرد على تهديد تيباس لـ برشلونة

علق رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على تهديد رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس.

واتهم برشلونة بدفع مبالغ مالية إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، في الفترة من 2016 حتى 2018 بقيمة 1.4 مليون دولار للحصول على مشورة فنية للتعامل مع الحكام في كل مباراة.

وهذه الاتهامات فتحت مجالًا للتشكيك في نتائج برشلونة خلال السنوات الماضية خاصة بعد تصريحات رئيس برشلونة في تلك الفترة، جوسيب ماريا بارتوميو، بأن تلك المبالغ كانت تدفع من عام 2003 فترة خوان لابورتا الأولى.

إقرأ أيضاً

رد لابورتا على تصريحات تيباس بأن على لابورتا الاستقالة إذا لم يقل أسباب مقنعة في التحقيقات عن التعاون مع تلك الشركة التي كان يترأسها نيجريرا.

قال رئيس برشلونة في تصريحات نقلتها شبكة “جول” إسبانيا: “لقد قمنا بالاستعانة بفريق خارجي من النادي لمعرفة ما حدث، نثق في شفافية ونزاهة هذا المجتمع الديمقراطي، هناك أيضًا صحافة حرة ومستقلة، يجب أن يكون هناك تحقيق داخلي بعد تسريب تلك التفاصيل عبر الإعلام في الأيام المقبلة، خاصة وأن مكتب المدعي العام أو الشرطة لم يبلغا برشلونة بأي شيء عن التحقيق”.

وأكمل”في فترتي الأولى، كانت هناك فواتير حول الحصول على استشارات للتعامل مع التحكيم، لدينا فواتير موثقة في حسابات النادي وسأكشف عن كل شيء من خلال مؤتمر صحفي لإظهار كافة المعلومات التي لدينا في برشلونة”.

وعن تصريحات تيباس، قال: “لقد حذرنا من السيد خافيير بالفعل، كان يروج لحملة ضد برشلونة وضدي، لقد سقط القناع، لديه هوس ببرشلونة، لن أسمح له بالشعور بالرضا باستقالتي من برشلونة”.

وانهي تصريحاته “سنرد بقوة على أولئك الذين يريدون تلطيخ تاريخ برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى