أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام أسوان بالدوري المصري

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره أسوان، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي من الفوز أمام نظيره أسوان، بثلاثية نظيفة دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي: كان مهمًا أن يتصدى الشناوي لركلة الجزاء التي احتسبت لصالح أسوان لنستمر على نفس المستوىوالتفوق في النتيجة، وفي النهاية سعداء بالأداء.

وأردف: تواجد الجماهير اليوم من الطرفين شيء جميل، الأجواء رائعة في حضورهم، أتمنى زيادة حضور الجماهير خاصة أن مصر عندهاشغف بالكرة، وبالتأكيد الحضور الجماهيري يُعطي صورة جيدة عن البلد والأمان.

وتابع: تحدثت مع اللاعبين عن الأخطاء في مباراة الهلال، وطلبت منهم غلق صفحة دوري الأبطال، لأن المباريات متلاحقة، وأحاول فصل اللاعبين باستمرار، وأقوم بعمل تدوير.

وأشار: أجريت 6 تغييرات في تشكيل مباراة اليوم، ورغم ذلك الفريق أدى بشكل جيد، أنا أريد أن يؤمن اللاعبين بفكرة التدوير، لأن هذا في مصلحتهم حتى لا يتم استهلاكهم، وكل القائمة تكون جاهزة وتُشارك، لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، المكينة لابد أن تظل تعمل.

وأكمل: محمد شريف لعب المباراة الماضية، وكنت أريد منح شادي حسين فرصة اليوم، والأخير اجتهد وحاول، أنا أريد من كل اللاعبين أن يحصلوا على الثقة من خلال المشاركة، الأهم أن يكون عند اللاعبين روح الفريق، ليس من المهم من يُشارك، الأهم أن من يُشارك يكون جاهزًاومستعدًا وعنده روح.

وأتم: أنا لا أعاقب أي لاعب لأنه أضاع فرصًا، أنا لست من مدرسة أن المهاجم عندما يُهدر فرصًا يجلس احتياطيًا 3 مباريات، وهذا ليس تصوري عن المدير الفني الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى