تعليق ناري من مورينيو عقب خسارة لقب الدوري الأوروبي

قام جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام نظيره إشبيلية، وخسارة بطولة الدوري الأوروبي.

وتعرض روما للهزيمة أمام إشبيلية، بركلات الترجيح، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وفشل في تحقيق البطولة.

ونشرت شبكةسكاي سبورتس، تصريحات لـ مورينيو: ما قلته هو إما أن نغادر هنا مع الكأس أو نغادر موتى، حسنًا، نحن ميتون، نحنميتون جسديًا، أمواتنا متعبين عقليًا، أموات لأننا نعتقد أنها هزيمة غير عادلة مع الكثير من الحوادث القابلة للنقاش.

وتابع: نحن متعبون، لكننا فخورون، أقول دائمًا إنه يمكنك خسارة مباراة كرة قدم، لكن لا يمكنك أبدًا أن تخسر كرامتك أو احترافك، لقد فزت بخمس نهائيات أوروبية، وخسرت هذا، لكنني أعود إلى الوطن بفخر أكثر من أي وقت مضى هذه المرة، قدم الفتيان كل شيء على الإطلاق هذا الموسم.

وأشار عن بكاء ديبالا عقب استبداله: نحن نهتم بالقميص، ونهتم بطبيعتنا، ونأخذ الأمور على محمل الجد، ونعمل بتواضع ونقدم كل مالدينا، كل واحد منا يتفاعل بطريقة مختلفة، والآخر يبكي، لكن الحقيقة هي أننا جميعًا حزينون للغاية، نعود ميتين متعبين، ميتين من الشعور بالظلم.

وواصل: لقد كانت مباراة قوية وذكورية ونابضة بالحياة مع حكم بدا إسبانيًا، كانت هناك بطاقات صفراء، صفراء، صفراء طوال الوقت، يظهرالظلم في حقيقة أن لاميلا كان يجب أن يكون لديه بطاقة صفراء ثانية، لكن الحكم لم يفعل ذلك، وقام بتحويل ركلة جزاء في ركلات الترجيح.

وعن مستقبله مع روما واحتمالية تدريبه باريس سان جيرمان: أنا ذاهب في إجازة يوم الاثنين، إذا كان لدينا الوقت للحديث عن ذلك قبل يوم الاثنين، فسنقوم بذلك، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أذهب في إجازة وبعد ذلك سنرى، يجب أن أقاتل من أجل هؤلاء الفتيان، وبالتالي لا أقول بموضوعية إنني سأبقى.

واختتم: أنا رجل جاد، لقد أخبرت الملاك قبل بضعة أشهر أنه إذا كان لدي بعض الاتصالات مع الأندية الأخرى، فسيكونون أول من يعرف، سأكون دائما صادقًا ومباشرًا، تحدثت إلى النادي في ديسمبر عندما تلقيت عرضًا من المنتخب البرتغالي، لم أتواصل مع أي شخص آخر منذ ذلك الحين، لدي عام متبقي في عقدي وهذا هو الوضع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى