جوارديولا يكشف سبب غياب دي بروين عن مباراة لايبزيج

كشف بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن سبب غياب الثنائي كيفين دي بروين وإيمريك لابورت عن مباراة الغد المرتقبة ضد لايبزيج.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب “ريد بول آرينا

صرح جوارديولا في مؤتمره الصحفي منذ قليل، ونشرت تصريحاته شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “دي بروين ولابورت مريضان، لا أعرف إذا كانا مستعدين لمواجهة بورنموث السبت المقبل في الدوري الإنجليزي”.

وأكد”هل يُعد ذلك ضربة لنا؟ هذا ما يحدث خلال الموسم، للأسف، دي بروين لم يشعر بحالة جيدة بعد مباراتنا ضد نوتينجهام يوم الأحد، بينما شعر لابورت بأنه ليس في حالة جيدة أمس، هذا يحدث أحيانًا”.

وأوضح”لقد كافحنا في الموسم الماضي ضد جيسي مارش ونكونكو، كافحنا أمامهم في تلك النسخة وخسرنا (في دور المجموعات) رغم أننا تأهلنا، في كل موسم يتأهلون فيها إلى دوري أبطال أوروبا، أدرك جودتهم ومدى صعوبة الأمر، علينا أن نقدم أداءً جيدًا في المباراتين ونتحكم في العواطف، علينا محاولة الحصول على نتيجة جيدة غدًا من أجل مباراة الإياب في مانشستر”.

وتابع: “دوري أبطال أوروبا بطولة رائعة، أحبها، إنه امتياز، أنا لا أعرف إلى أي مدى سنذهب ولكننا هنا، عليك اجتياز مرحلة المجموعات من أجل التأهل إلى تلك المرحلة، إنه أمر صعب، لهذا السبب يكمن الحلم في الحصول على نتيجة جيدة غدًا والذهاب إلى ربع النهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى