جوارديولا يطالب إدارة مانشستر سيتي بسرعة التعاقد مع هذا اللاعب.. مفاجأة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، يستهدف التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند.

اللاعب البرتغالي رفائيل جيريرو انتهى عقده مع بوروسيا دورتموند وأصبح حرًا، بعد نهاية الموسم، ويمكنه الانضمام إلى أي فريق في صفقة انتقال حر، بعدما رفض تجديد العقد، واقتراب النادي الألماني من ضم رامي بن سبعيني بدلًا منه.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن صاحب الـ29 عامًا، هدف للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتعدد استخدامات جيريرو، حيث يلعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، وهو ما يبحث عنه مدرب مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي بعد إيقاف بنجامين ميندي بسبب القضايا المتهم فيها، وإعارة جواو كانسيلو وعدم فتح باب العودة له والبحث عن رحيله، أصبح لا يمتلك سوى الشاب سيرجيو جوميز في مركز الظهير الأيسر، والذي يعتبر هدفًا لـ بيرنلي العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة لاعب سيتيزين السابق فينسنت كومباني.

واوضحت التقارير إن جيريرو ارتبط بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل برشلونة وبايرن ميونخ، ولكن بعد رحيل صالح حميديتش عن العملاق البافاري، يبتعد رافائيل عن الانتقال إلى ملعب أليانز أرينا.

يذكر ان مانشستر سيتي يتواصل الآن مع وكيل جيريرو لمعرفة إمكانية التعاقد معه، والتغلب على الأندية الأخرى التي تتصارع لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى