أول تعليق من ميسي عقب انتقاله لفريق إنتر ميامي

قام ليونيل ميسي، بالتعليق على انتقاله لصفوف إنتر ميامي، وسبب رفضه الانتقال لصفوف الهلال السعودي.

ورحل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأعلن نادي إنتر ميامي ضم اللاعب الأرجنتيني.

ونشرت صحيفتيسبورتوموندو ديبورتيفو، تصريحات لـ ميسي: سألتحق بـ إنتر ميامي، تم تأكيد القرار بنسبة 100٪.

وأشار: أحد الأسباب التي شرحتها للتو هو عدم المرور بكل ذلك مرة أخرى، لقد كانت مرحلة قبيحة للغاية.

واستكمل: وصلنا برغبة كل عام، لنبدأ التدريب مرة أخرى والأطفال مع مدارسهم وروتينهم، بين عشية وضحاها، لم يكن من الممكن القيامبذلك وأخبروني أن هذا غير ممكن ويجب أن أغادر النادي، كان علي أن أبدأ الجري والبحث عن فريق، واتخاذ قرار متسرع ومتابعة كل ماذهبنا إليه من خلال ذلك كان الأمر صعبًا.

وعن عدم عودته لصفوف برشلونة: نعم قليلاً.. لعدم قدرتي على توديع الناس كما كنت أتمنى، كما أعتقد أنني كنت سأستحق، كلاعبيناستحقوا وفعلوا ذلك، كنت أتمنى أن أذهب بهذه الطريقة، لقد كنت الرجل السيئ في الفيلم ولم يعجبني ذلك كثيرًا لأنه لم يكن كذلك.

وأكد: لهذا السبب أود أن أحصل على وداع حقيقي في وقت ما مع الأشخاص الذين عشنا معهم واستمتعنا معهم وعانينا كثيرًا، لقد أمضيا سنوات عديدة معًا، وأود أن أقول وداعًا كما أشعر به.

وعن برشلونة: أردت حقًا العودة، لقد كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن من ناحية أخرى، بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به (قبل عامين)، لم أرغب في أن أكون على نفس المنوال مرة أخرى، انتظر لترى ما سيحدث وترك مستقبلي في يد شخص آخر، إذا جاز التعبير.

وأكد: أردت اتخاذ قراري بنفسي، والتفكير في نفسي، وعائلتي، على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن رابطة الليجا قبلت كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة، لا يزال هناك الكثير من الأشياء الأخرى كان يجب أن تحدث.

واستكمل: سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك، ولا أتولى مسؤولية شيء يتعلق بكل ذلك، لقد كنت بالفعل اتهمت بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة في مسيرتي في برشلونة وكنت بالفعل متعبًا بعض الشيء، لم أرغب في المرور بكل ذلك.

وعن تأثير المال في قراره: المال لم يكن مشكلة بالنسبة لي أو عقبة على الإطلاق، لم نتحدث حتى الآن عن العقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى