تعليق مثير من رفائيل فاران قبل مواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي

أعلن مدافع الفريق لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، رفائيل فاران، راية التحدي قبل مباراة برشلونة في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022/2023.

وكان قد تعادل مانشستر يونايتد وبرشلونة في ملعب الأخير “كامب نو” بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم، الخميس الماضي، مع الانتظار لمباراة الغد لحسم بطاقة التأهل على ملعب “أولد ترافورد” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

صرح فاران عن مباراة الذهاب أولًا في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة جدًا، اتسمت بالأسلوب الهجومي من كلا الفريقين”.

إقرأ أيضاً

وأوضح : “كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف ولكننا أظهرنا شخصيتنا على أرض الملعب، وفي مباراة الغد، علينا التركيز والتحلي بالهدوء”.

وواصل: “لقد تطورنا كثيرًا في الفترة الأخيرة خاصة شهر يناير الماضي، أمامنا هدف وهو الفوز على فرق كبرى مثل برشلونة، فهو تحدٍ حقيقي وفرصة جيدة لنا”.

وعن الفارق بين الموسم الحالي والماضي: “الثقة، الانضباط التكتيكي وأسلوب الفريق، لقد تطورنا كثيرًا مع إضافة بعض اللاعبين أصحاب الخبرة بجانب الشباب”.

وأنهى حديثه عن إصابات برشلونة مثل جافي وبيدري: “غيابات مهمة، لكن برشلونة فريق كبير، يجيب ان نكون مستعدين لمباراة الغد، علينا أن نلعب بقوة مثل مباراة الذهاب من أجل التأهل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى