جهاد جريشة : خطئي في مباراة الزمالك ومصر للمقاصة هو سبب انضمامي للمونديال

تحدث جهاد جريشة الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، حول عدة ملفات، منها خطأ مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، بجانب الحديث عن صعوبة مسؤولية رئاسة لجنة الحكام.

وقال جريشة من خلال تصريحات تلفزيونية : “توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام تحدث عني، وأنا لا أملك تعليق على حديثه، وتحدثه مخالف للوائح”.

وتابع : “العقوبات الإدارية لا بد من إعلانها ولكن العقوبات الفنية لا تعلن، وبالتالي على اللجنة إعلان العقوبة على إبراهيم نور الدين، بشكل رسمي”.

إقرأ أيضاً

وواصل : “خطأ عدم احتساب هدف أمام مصر المقاصة الشهير، كان خطأ بالفعل واعترفت به وفي النهاية أنا بشر، ولكن يكفيني الاعتراف بذلك وبسبب هذا الاعتراف تواجدت بعدها في كأس العالم”.

وشدد : “حديث توفيق السيد عنى لا أعلم لماذا فعله؟ خاصةً أنه يبحث عن مصلحة التحكيم ولا بد من العمل على تطوير التحكيم، ودور الخبراء هو التصحيح ومن لا يتكلم عن الأخطاء لا يصلح أن يكون في أي دور، وعلى اللجنة البحث عن التطوير بدلًا من البحث عن شماعات واهية”.

واستهل : “المسؤول عليه أن يعمل من أجل التطوير، وعليهم عدم التحدث من أجل العمل فقط، وبدلًا من ربطهم بالخطأ الخاص بي في مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة، عليهم تدارك تلك الأخطاء”.

واتم : “الخبير التحكيمي حتى وإن كان أفضل حكم في العالم ولم يجد المساعدة سوف يفشل، ولو لجنة الحكام أرادت نجاح تجربة مارك كلاتينبرج سوف يستمر، ولكنه لم يجد المساعدة وأنا داعم للجنة الحكام الحالية ومن مصلحتنا نجاح المنظومة ولا نبحث عن تصيد الأخطاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى