محمد الشناوي يكشف حقيقة رغبته في الرحيل عن الأهلي.. تفاصيل نارية

قام محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بالكشف عن حقيقة رغبته الرحيل عن المارد الأحمر، في الميركاتو الصيفي.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية: أي عرض يصل لي يذهب للنادي، وأنا أحترم وجهة نظر النادي، النصر السعودي تواصل في ينايرمع النادي الأهلي، ونتناقش والقرار يعود للإدارة وأنا مستمر لو وافقت الإدارة سأرحل وإذا لم يوافقوا فأنا مستمر.

وتابع: عرض النصر كان قد وصل لي قبل مباراة الزمالك بأربعة أيام، وأنا لم أتحدث في الأمر وقتها، ونادي النصر كان متعجلًا جدًا واتفقوا مع حارس آخر.

وأضاف: أولًا وأخيرًا لن أخرج من النادي الأهلي إلا من الباب الكبير أيًا كان العرض المقدم، وبالتأكيد أطمح في الاحتراف، لكن لو وصل لي أي عرض سيكون عن طريق النادي، الآن يوجد علي لطفي ومصطفى شوبير وحراسة مرمى الأهلي في أمان، نحن نجلس ونتناقش في المصلحة العامة، وانا تحت أمر النادي.

وأشار: الأهلي بيتي، وهو سبب أنني جالس الآن في هذا البرنامج، أنا تربيت في الأهلي وعمري 14 عامًا، والآن ألعب في منتخب مصر،الأهلي سبب شهرتي؛ لذلك لن أرحل إلا عن طريقه، وهم أيضًا ينظرون لمصلحتي.

واستكمل: لو خرجت والأهلي طلب عودتي مرة أخرى لن أفكر وسأعود فورًا بدون تفكير، وقبل انضمامي للأهلي وصل لي عرض برتغالي وكنت أنهيت كل شيء، ولكن بمجرد دخول الأهلي انضممت فورًا.

وعن عرض ويجان: الأمور لم تستمر لأن النادي الأهلي كان يحتاجني، والنادي الأهلي لو منحني الضوء الأخضر للرحيل، بالتأكيد سأفكرفي الدوري والفريق الذي سأذهب إليه.

وأكمل: يجب أن يكون فريقًا كبيرًا وفي دوري قوي، ليس مهمًا أن أنضم لدوري ضعيف وأحصل على أموال فقط، أهم شيء تكون مسابقة قوية وألعب أساسيًا، وبالتأكيد النادي الذي سيتعاقد معي لن يتعاقد معي لأجلس احتياطيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى