نجم ليفربول السابق يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح عقب الهزيمة بخماسية أمام ريال مدريد

قام خوسيه إنريكي نجم ليفربول السابق، بتوجيه رسالة لـ محمد صلاح لاعب الفريق، عقب الهزيمة أمام ريال مدريد.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام نظيره ريال مدريد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث إنريكي لـ “talk sport”: لا أعتقد أنها مشكلة واحدة، أولاً وقبل كل شيء أعتقد أن بعض اللاعبين يريدون كل شيء، رأيي الصادق، هو أنهم لم يشتروا اللاعبين الذين يحتاجونهم حقًا.

وتابع: لا يمكنك السماح برحيل ساديو ماني، ثم شراء داروين نونيز وكودي جاكبو، لاعبان لا يزال يتعين تكوينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد كانا جيدين، لكنهما ليسا ماني.

وأضاف: محمد صلاح أيضًا، يبدو مختلفًا تمامًا، فيرجيل فان دتيك يبدو متوقفًا تمامًا، ترينت ألكسندر أرنولد كان سيئًا حقًا هذا الموسم أيضًا.

وأشار: أنا لا أشير فقط إلى هؤلاء اللاعبين لأن الأمر يتعلق بالفريق بأكمله، ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من اللاعبين العالميين في هذاالفريق الذين كانوا يؤدون بشكل سيء، إذا كان كلوب لديه خيارات، فسيكون مكان هؤلاء مقاعد البدلاء.

وأردف: بالأمس، كان صلاح جيدًا حقًا لكنني لا أعرف ما الذي يجري معه منذ خسارته المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية.

وشدد: صلاح يبدو لاعبًا آخر تمامًا، لقد جدد عقده للتو، وأعطيته واحدة من أكبر الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لاعب آخر،أعتقد في الواقع أنه يجب عليهم شراء شخص ما حتى يتنافس بالفعل ليأخذ مكانه الآن.

وواصل: لقد كان مروعًا، طوال الموسم، هذه هي الحقيقة.

واستكمل: أمام إيفرتون ونيوكاسل بدا الأمر وكأنهما عادوا إلى أفضل حالاتهم وفي بداية المباراة كان الأمر على حاله، لقد كانوا رائعين.

وأتم: لكن لا يمكنك الانتقال من فوز 2-0 إلى هزيمة 5-2 في آنفيلد، كان الشوط الثاني أداءً سيئًا للغاية من الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى