أول تعليق من مدرب منتخب الشباب بعد الخسارة أمام نيجيريا فى أمم إفريقيا

أعرب محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر عن حزنه من الخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا .

صرح محمود جابر مدرب منتخب مصر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة : «بدأنا بشكل كويس وكان هدفنا تعويض ما حدث أمام موزمبيق وهدفنا كان الوصول المرمى بشكل جماعي وعدم اللعب بشكل فردي»

وواصل«كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى وضعنا عدة أهداف محققة ولكن مدافعي نيجيريا تفوقوا علينا في الكرات العرضية بسبب أطوالهم وهدف نيجيريا عقاب لما بسبب اضاعتنا عديد الفرص».

وأكمل : اعتذر للجميع على النتيجة احنا بنلعب وكنا بنحاول نحسم الموضوع النهارده بدأنا بشكل جيد جدا في أول ثلث ساعة لمرمى الخصم وبشكل جماعي وليس فرديا.

وأستمر : رأفت خليل ضيع هدف سهل في الشوط الأول والموقف كان يحتاج لاستخدام مهارته الفردية ولكن اللمسة الأخيرة لم يكن محظوظا فيها.

وانهى حديثه : لم نصل للمرمى في بداية الشوط الثاني إلا بعد التبديلات، احنا مش محظوظين بضياع انفرادين لبلال مظهر ورأفت خليل، والهدف جاء عقاب للفرص السهلة التي أهدرناها واللاعبين توتروا بشكل كبير بعد استقبال الهدف واضطروا لإرسال كرات عالية رغم أن تعليماتي هي اللعب على الأرض وتحولت الطريقة إلى ٤-٢-٣-١ ولكن مكنش فيه نصيب وبعتذر من جديد للجماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى