فيريرا يستقر على قراره النهائي بشأن مشاركة الصفقات الجديدة أمام الترجي| خاص

نجح نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة، في حل أزمة عدم قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية،التي اغلقت قبل أسبوعين.

واخطرت لجنة التظلمات الاتحاد المصري لكرة القدم، بالموافقة على قيد ثلاثي الأبيض، وهم ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، وتواجد الثلاثي في بعثة الزمالك المتجهه لتونس، كما تواجدوا في القائمة.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها، في لقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

وكشف مصدر داخل النادي أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر مشاركة أحمد بلحاج وناصر منسي في المرتقبة، ولكنه رأي أن من الصعب مشاركة محمود شبانة لعدم إجراء أي تغييرات في خط الدفاع.

ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى