حقيقة عودة ميسي إلي برشلونة.. مفاجأة كبري قرار ليو

 كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى بشأن حقيقة عودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي؛ جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ إلى نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة هذا الموسم.

وكان فريق برشلونة قد ودع بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة على يد نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي

-الكشف عن حقيقة عودة ميسي إلي برشلونة

وكشفت تقارير إسبانية؛ أنه من المتوقع عودة ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى إلى برشلونة مرة أخرى خلال فترة فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد اجتماع خوان لابورتا رئيس النادى مع خورخى ميسى والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني.

وأكدت شبكة “راديو كتالونيا”، أن إدارة نادي برشلونة ترى أن هذا الاجتماع مع والد ميسى كان إيجابياً، ولذلك قد يعني اقتراب ميسي من العودة مرة أخرى إلى النادي الكتالوني.

وأضحت الشبكة أن نادي برشلونة لا يرغب في وضع أمل كبير لدى جماهيره بشأن إمكانية عودة ميسي، كما لا يود أن تصبح تفاصيل الاجتماع علنية، حتى لا يتم التصديق على فكرة عودة الأرجنتيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى