موقف صادم من الأهلي حول ملف قيد ثلاثي الزمالك

نجح نادي الزمالك يوم الأربعاء، في حل أزمة عدم قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجديدة، خلال سوقالانتقالات الشتوية، التي انتهت قبل أسبوعين.

واخطرت لجنة التظلمات الاتحاد المصري لكرة القدم، بالموافقة على قيد ثلاثي الأبيض، وهم ناصر منسي وأحمد بلحاجومحمود شبانة، وتواجد الثلاثي في بعثة الزمالك المتجهه لتونس، كما تواجدوا في القائمة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يدرس الموقف القانوني حول قيد ثلاثي الزمالك أحمد بلحاج وناصرمنسي ومحمود شبانة، عقب انتهاء القيد خلال شهر يناير الماضي.

إقرأ أيضاً

وقال شبانة من خلال تصريحات متلفزة : ” المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات هو من اتخذ القرار بمفرده،والأهلي يجهز ملف لتقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية، والنادي الأحمر قرر أن يكون طرفًا فيهذه الأزمة”.

وواصل : “الأهلي يستند لعدة جوانب في هذه القضية، والخطيب أعطى الضوء الأخضر للمستشارين القانونيين، ومنهذه الجوانب كيف صدرت الكارنيهات الجديدة للاعبي الزمالك بتاريخ 22 فبراير 2023، رغم انتهاء القيد مع ختام شهريناير الماضي”.

وتابع : “النادي الأهلي طرح تساؤلات لماذا تاريخ القيد في 22 فبراير، حتى لو تم تعليق القيد للزمالك، وهذا ليس تاريخًاللقيد، والامر الثاني كيف قام بقيد هؤلاء اللاعبين افريقيا قبل نهاية 31 ينـاير، والأمر الثالث أن هناك شروط لتسجيلاللاعبين، وهي تسديد رسوم لقيد لاعبيه، فكيف قام مسئولو الزمالك بتسديد المبالغ بعد عشرين يومًا”.

واتم : “هذه المسألة في غاية الخطورة، والأهلي يجمع جميع الأوراق والمستندات للجوء إلى الفيفا، أتمنى أن يتدخلالعقلاء، واتحاد الكرة يفشل في جميع الأمور، وهو من أدخلنا في البداية في تلك الأزمة مع الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى