مفاجآت من فيريرا فى تشكيل الزمالك ضد الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على إجراء عدة تغييرات على تشكيلة الفريق الأساسية في المباراة المرتقبة غدا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023.

وكشف مصدر داخل النادي عن خطة المدرب البرتغالي، بالاعتماد على عمرو السيسي ونبيل “دونجا” في وسط الملعب، على أن يتواجد سيف جعفر على دكة البدلاء، كمل يخطط لعودة حمزة المثلوثي للتشكيلة الأساسية.

جدير بالذكر سيطر التعادل السلبي في مباراة اُقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعاتبالبطولةالإفريقية، التي جمعت بين الزمالك والمريخ السوداني الجمعة الماضية، على ملعب “شهداء بنينا” في ليبيا.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها، في لقاء مقرر له مساء غد السبت الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمدعبد الشافي – عبد الله جمعة.

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمدسيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى