نجم الزمالك يتلقى تهديدات عقب مطالبته برحيل مجلس الإدارة.. طالع التفاصيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم سابقا، عفت نصار، عن تلقيه تهديدات خلال الفترة الأخيرة، بعدما طالب برحيل مجلس إدارة القلعة البيضاء.
 
وقال نصار في تصريحات متلفزة : “أنا متربي في نادي الزمالك، وتحدثت عن بعض المشكلات التي يعاني منها النادي لكن لا يهمني سوى نادي الزمالك، الكيان باق والأشخاص زائلون، وما أقوله شهادة للتاريخ فقط”.

وتابع : “نادي الزمالك سوف يستمر، ولا أنتقد لمجرد الانتقادات، كنت أقول أن الزمالك يحتاج إدارة جديدة من أجل مصلحة النادي فقط، أسعى فقط للإصلاح والتصويب”.
 
وواصل : “تلقيت بعض التهديدات، وعتاب بسبب انتقاداتي، وقمت بتجميع جروبات الزمالك على الإنترنت، وعرضت الفكرة على رئيس النادي، من أجل توحيد كلمة الزمالك على السوشيال ميديا”.

واستهل : “كان هدفي فقط مصلحة النادي، ثم أصبح هناك قناة، ومنظومة إعلامية متكاملة، ما فعلته من أجل نادي الزمالك والدفاع عنه في وقت كان حقوقه مهدرة”.

وأكمل : “الزمالك يعاني من بعض النواقص الهامة في المباريات الكبرى، وهي مركز صانع الالعاب رقم 10، لم يعجبني أداء الفريق أمام سموحة رغم الفوز، والكرة عندما تقطع من لاعبي الفريق يذهب المنافس بهجمة مرتدة، ولذلك يستقبل الفريق أهداف كثيرة، ورغم سوء مستوى أوباما كان يجب استمراره”.
 
واتم : “هناك فردية كثيرة في أداء لاعبي الزمالك، خصوصًا في ظل افتقاد الفريق للاعب المساند الذي يدعم زميله في مواقف كثيرة داخل الملعب، وسيف الجزيري مهاجم جيد لكن مشكلته أنه يواجه 3 مدافعين دائمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى