الكشف عن مفاجأة بشأن إصابة نجم الأهلي وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة | خاص

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال الساعات القليلة الماضية؛ وتحديدا أثناء مشاركته بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي؛ والتي أقيمت مساء أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان فريق الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين لمثلهما، في مواجهة قوية جمعت بينهما مساء أمس.

وكان قد تعرض مدافع فريق الأهلي محمود متولي، لإصابة قوية في مباراة الأمس أمام صن داونز، حيث لم يتمكن من استكمال المباراة وتم استبداله بعد أحداث الشوط الأول.

-تفاصيل إصابة محمود متولي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “كورنر سبورت”، أن محمود متولي مدافع فريق الأهلي، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي في مران اليوم من أجل تحديد مدة غيابه وموقفه من المشاركة في مباراة الداخلية القادمة.

وتابع أنه من المتوقع أن يغيب محمود متولي، عن مباراة الداخلية القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل جاهزيته بشكل أكبر لمواجهة القطن الكاميروني.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، من المنتظر أن يواجه نظيره الداخلية، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، على استاد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى