برشلونة مهتم بضم ضحية نادي ليفربول

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن هناك اهتمامًا من جانب إدارة نادي برشلونة الفنية بالاتفاق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، بأحد ضحايا ليفربول من اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث إن نادي برشلونة يبحث عن تدعيم فريقه في نهاية الموسم بلاعب خط وسط وكانت هناك أنظار إلى أكثر من لاعب على رأسهم إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي.

ولكن هناك اهتمام من جانب نادي برشلونة للاعب آخر ألا وهو نابي كيتا لاعب ليفربول الذي ينتهي عقده هو الآخر مع نهاية الموسم الحالي وضمه لن يكلف خزائن النادي الكتالوني سوى راتبه السنوي.

ويلعب كيتا مع ليفربول منذ عام 2018 بعدما انتقل إليه من صفوف لايبزيج بقيمة الشرط الجزائي، لكن مستوى الغيني الدولي لم يكن أبدًا.

كما ان شارك اللاعب الإفريقي في العديد من المباريات تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، لكن لم يكن مقنعًا للجماهير أو الجهاز الفني وبالتالي لم يتم فتح باب المفاوضات معه حتى الآن لتمديد العقد.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، عن وضع برشلونة اسم كيتا على رأس لاعبي الوسط الذين يرغبون في التعاقد معهم عندما ينتهي عقده في الصيف لسهولة التوقيع معه دون الحاجة للدخول في أي مفاوضات مع ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى