تعليق ناري من مدرب تشيلسي عقب الهزيمة أمام توتنهام

قام جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي، بالتعليق على هزيمة الفريق أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعرض تشيلسي للهزيمة أمام نظيره توتنهام، بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ بوتر: كانت مباراة صعبة، ربما كنا الفريق الأفضل في أول 20 دقيقة قبل أن يدخلوا المباراة.

وتابع: بشكل عام كنا سعداء بدرجة كافية بأدائنا، ثم أصبح الأمر صعبًا بالنسبة لنا مع بداية الشوط الثاني، لم نفعل ما يكفي للتسجيل ولكن بشكل عام هي خسارة مخيبة للآمال لنا.

وأضاف: هدف توتنهام الأول يلخص ما وصلنا إليه، لم يكن هناك الكثير في المباراة لكن تلك اللحظات الحاسمة لم تسر في طريقنا، يمكنك أن تشعر برغبة اللاعبين في تغيير النتائج ولكن في بعض الأحيان تمر بلحظات يجب أن تعاني فيها.

وعلق عن إصابة تياجو سيلفا: لست متأكدًا، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا جدًا ولكني لم أتحدث إلى الطبيب لإجراء التشخيص.

وعن شعوره بالضغط: هناك دائمًا هذا السؤال، لا يمكنك التوقف عن الأسئلة، وعليك تقبل الأمر طالما النتائج كما هي.

وواصل: لم أفعل ما يكفي في هذا النادي ليكون لدي الكثير من حسن النية، أنا أقبل ذلك، أتفهم السؤال ولكن يجب أن أواصل التركيز على الفريق ومساعدة اللاعبين.

وأكمل: إنهم فتيان جيدون يريدون الفوز، لكننا نعاني في الوقت الحالي، وهذه مسؤوليتي، ما يحدث ليس جيدًا بما يكفي لهذا النادي، ولذا فإنني أتحمل المسؤولية الكاملة عن تلك النتائج، اللاعبون قدموا كل شئ، هم يتأذون.

وأتم عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى: أركز على المباراة القادمة ضد ليدز وهذا ما سأفكر فيه، نحتاج أن نجد شعورًا جيدًا ونقدم مباراة جيدة ونحقق ثلاث نقاط، لا يمكننا أن ننظر أبعد من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى