نجم الأهلي السابق يطالب كولر بالدفع بهذا اللاعب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أن مواجهة الأهلي ضد الهلال السوداني، هامة للغاية، مؤكدا بأن مارسيل كولر يخطط بشكل جيد لكل المباريات ويذاكر المنافسين كثيرًا.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “كولر لديه ثقة كبيرة في لاعبيه، وأصبح لديه وفرة في اللاعبين في كل المراكز، عكس فترة بيتسو موسيماني الذي كان يتواجد فيه 14 لاعبًا بشكل مستمر”.

وأضاف: “مواجهة فلامنجو شهدت الدفع بلاعبين آخرين لم يشاركوا أمام ريال مدريد وهو ما يؤكد وفرة اللاعبين المميزين، لكن اللاعب الوحيد علي معلول ليس لديه بديل، بينما في باقي الخطوط يتواجد لاعبين مميزين، ولم يتأثر الفريق بشكل كبير”.

وتابع: “كولر لم يتأثر بشكل كبير بالإصابات، وهناك انسجام كبير حدث بين اللاعبين والفريق أصبح لديه مرونة في اللعب بأكثر من طريقة لعب، وتطور الفريق بشكل ملحوظ، ويريد فقط ضم مهاجم يستغل أنصاف الفرص، ولو قدم كهربا وشادي حسين أو محمد شريف الأداء المنتظر فلن نشعر بأي أزمة”.

وواصل: “الأهلي اصبح يعتمد على القادمون من الخلف، وحتى الدوري المصري يفتقد للمهاجم الهداف وهم احمد الشيخ لاعب المحلة وزيزو لاعب الزمالك، والبعض هاجم كولر بعد تصريحاته بشأن افتقاد المهاجم المميز، النادي يحتاج لمهاجم بحجم فلافيو”

وأكمل: “الأهلي يسير بسياسة واضحة وهي التعامل مع كل مباراة على حده، كولر يذاكر المنافسين بشكل جيد، وعنده وفرة في اللاعبين ويعرف قدراتهم جيدا، ومدرب الأهلي يستعد جيدًا لمواجهة الهلال السوداني وسيحاول تحقيق الفوز”.

وزاد: “لاعبي الأهلي لديهم رغبة في الخروج بنتيجة جيدة امام الهلال، والزمالك عليه أن يبدأ من مواجهة المريخ ويحقق الفوز في هذه المباراة، وأداء لاعبي الابيض سيكون حاسم في هذه المواجهة”.

وأتم: “تشكيل الأهلي من وجهة نظري، الشناوي وهاني ومعلول وعبدالمنعم ومتولي، وحمدي فتحي وديانج وأفشة، وحسين الشحات وعبدالقادر وشادي حسين، الأهلي يحتاج لمهاجم صريح وشادي (جعان كورة) في هذه الفترة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى